تأسس موقع ميسان ماسة العراق بجهود فردية لبيان تاريخ محافظة ميسان ويعد اول موقع للمحافظة نشر على صفحات الويب بتاريخ 3/1/2005
موقع عام يتحدث عن محافظة ميسان الماضي والحاضر والمستقبل الموقع الاول على صفحات الانترنت للمحافظة ztch25@yahoo.com الموبايل 009647703229521 رأيكم يهمنا جدا لا تبخلو بالاتصال بنا

ميسان ماسة العراق


اعداد الاعلامي زياد طارق جايد مدير المركز الثقافي في ميسان نفخر باننا اول من اطلق اسم ماسة العراق على ميسان


Google
ميسان ماسة العراق@ يرحب بزواره الكرام@ اول موقع على صفحات الانترنت لمحافظة ميسان انشيء بجهود فردية دون مساعدة اي شخص او جهة معينة@ المواضيع المنشورة بالموقع تعبر عن اراء كتابها وليس تعبر عن راي ا لموقع ztch25@yahoo.com موبايل 009647703229521 الاتصال بنا

05‏/02‏/2009

الإعلاميين والصحفيين أعمدة مهمة في بناء العراق الجديد

نائب محافظ
الإعلاميين والصحفيين أعمدة مهمة في بناء العراق الجديد
ميسان – خاص
أكد عبد الحسين عبد الرضا الساعدي نائب محافظ ميسان " ان الاعلاميين والصحفيين اعمدة مهمة في بناء العراق الجديد ".
جاء ذلك خلال اجتماع جمعه مع رئيس واعضاء رابطة الصحفيين الرياضيين في ميسان وقال الساعدي "ان الاعلاميين والصحفيين يشكلون اهم اعمدة المجتمع والدولة في بناء هذا الوطن الذي نريده وطننا جديدا بكل المقاييس فكرا وانتماءا وعملا ".
واضاف الساعدي " اننا نقف داعمين ومساندين لهذه الشريحة المجاهدة التي قدمت كواكب مضيئة على مذبح الكلمة والموقف ونعمل على خدمتهم لاخر يوم في مسؤولياتنا ".
واشار الساعدي " ان مايميز محافظة ميسان هو وجود كوكبة كبيرة من الاخوة الاعلاميين والصحفيين الاعلام الذين يشار لهم بالبنان في عموم العراق ".
وتابع الساعدي " نحن نثمن ونقدر العمل الذي اخطته لنفسها رابطة الصحفيين الرياضيين منذ اكثر من ستة اعوام من تأسيسها عبر برامج مختلفة اثبتت انها المؤسسة المهنية الوحيدة في مساحة الصحافة والاعلام في ميسان بقدر المسؤولية الملقاة على عاتقها ".
وبين الساعدي " انا كنائب محافظ وكشخصية سياسية وابن هذه المدينة اقدم وافر شكري وامتناني لرئيس واعضاء رابطة الصحفيين الرياضيين في ميسان لانهم اثبتوا ان الصحفيين والاعلاميين جزء مهم في تغيير الواقع العراقي ".
واوضح الساعدي " نقف بكل امكانياتنا لدعم هذه الكوكبة من الصحفيين والاعلاميين لانهم بناة الوطن ".
يذكر ان رئيس واعضاء رابطة الصحفيين الرياضيين قدموا لنائب المحافظ شهادة التقدير لعام 2008 لماقدمه من دعم ورعاية للاسرة الصحفية والاعلامية في ميسان خلال الفترة الماضية .

ليست هناك تعليقات:

شكرا لكم لزيارتكم لموقع ميسان ماسة العراق الجديد@ نتمنى معاودة الزيارة ان عجبكم الموقع @ تجدون فيه كل ما يتعلق بمحافظتكم الغالية