تأسس موقع ميسان ماسة العراق بجهود فردية لبيان تاريخ محافظة ميسان ويعد اول موقع للمحافظة نشر على صفحات الويب بتاريخ 3/1/2005
موقع عام يتحدث عن محافظة ميسان الماضي والحاضر والمستقبل الموقع الاول على صفحات الانترنت للمحافظة ztch25@yahoo.com الموبايل 009647703229521 رأيكم يهمنا جدا لا تبخلو بالاتصال بنا

ميسان ماسة العراق


اعداد الاعلامي زياد طارق جايد مدير المركز الثقافي في ميسان نفخر باننا اول من اطلق اسم ماسة العراق على ميسان


Google
ميسان ماسة العراق@ يرحب بزواره الكرام@ اول موقع على صفحات الانترنت لمحافظة ميسان انشيء بجهود فردية دون مساعدة اي شخص او جهة معينة@ المواضيع المنشورة بالموقع تعبر عن اراء كتابها وليس تعبر عن راي ا لموقع ztch25@yahoo.com موبايل 009647703229521 الاتصال بنا

21‏/07‏/2011

انطلاق بطولات الناشئين والشباب وخماسي الكرة في ميسان



انطلاق بطولات الناشئين والشباب وخماسي الكرة في ميسان
ميسان خاص
ضمن الخطة المركزية للاتحاد الفرعي لكرة القدم في محافظة ميسان انطلقت بطولات الناشئين والشباب وخماسي الكرة .
وقال الكابتن عباس سعدون امين سر الاتحاد في تصريح خص به اعلام مكتب الممثليات في اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية " اقام الاتحاد الفرعي لكرة القدم في محافظة ميسان بطولة الناشئين بكرة القدم لمواليد (1995- 1996 ) والتي شارك فيها (8) فرق مثلت ثمان اندية في مركز واقضية ونواحي محافظة ميسان".
واضاف سعدون "تأهل للمباراة النهائية ناشئة نادي نفط ميسان وناشئة نادي الميمونة وتم تسجيل اسماء اللاعبين البارزين في كل فريق لتسميتهم فيمابعد ضمن منتخب محافظة ميسان للناشئين ".
واشار سعدون " اما في بطولة الشباب فهي تشمل الشباب من مواليد (1993 – 1994) شارك فيها (12) فريقا مثلت الاندية في مركز واقضية ونواحي محافظة ميسان".
وتابع سعدون " وتقابل فيها شباب نادي كميت مع شباب نادي نفط ميسان وفاز عليه بنتيجة (1- صفر) وايضا فاز شباب نادي المجر الكبير على شباب نادي السكر بنتيجة (2-1 ) وفوز شباب نادي على الغربي على شباب نادي دجلة بفارق ضربات الترجيح ,وفوز شباب نادي علي الغربي على  شباب نادي الرسالة بنتيجة (2-1) وفوز شباب نادي السكر على شباب نادي العمارة بفارق ضربات الترجيح ايضا".

وتابع
فيما قال الكابتن رسول نعمة الامين المالي للاتحاد في تصريح خص به اعلام مكتب الممثليات في اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية " انطلقت على قاعة المعهد التقني في محافظة ميسان منافسات بطولة خماسي الكرة لدوري الدرجة الاولى اقامها الاتحاد الفرعي لكرة القدم في محافظة ميسان وبالتنسيق مع الدكتور احمد عجيل عميد المعهد ".
وبين نعمة " شاركت فيها (6) فرق هي (الرسالة – دجلة – المجر الكبير- الميمونة – الشهيد سعد خلف سويف- علي الغربي ) ".
وذكر نعمة " تقابل فريق نادي دجلة مع فريق نادي المجر الكبير وفاز عليه بنتيجة (4-1 ) وفاز فريق نادي علي الغربي على فريق نادي الشهيد سعد خلف سويف بنتيجة (8-4) وفاز فريق نادي الميمونة  على فريق نادي الرسالة بنتيجة (6-1) وفاز فريق نادي علي الغربي على فريق نادي الرسالة بنتيجة (6-2) وفاز فريق نادي دجلة على فريق نادي علي الغربي بنتيجة (8-2) وفوز فريق نادي الشهيد سعد خلف سويف على فريق نادي الرسالة بنتيجة (9-1) وفوز فريق نادي الميمونة على فريق نادي الشهيد سعد خلف سويف بنتيجة (6-1) وتأهل فريق نادي الميمونة اولا وفريق نادي دجلة ثانيا وفريق نادي علي الغربي ثالثا وفريق نادي الشهيد سعد خلف سويف رابعا ".
واوضح نعمة " ان الاتحاد الفرعي لكرة القدم في ميسان يعمل على جمع اللاعبين المميزين في جميع الفرق لتشكيل منتخب محافظة ميسان بخماسي الكرة ".
من جانبه قال الدكتور كمال ياسين رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم في ميسان في تصريح خص به اعلام مكتب الممثليات في اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية " ان الاتحاد الفرعي لكرة القدم في ميسان نظر لكل الطاقات والمواهب الكروية خلال هذه البطولات نظرة مسؤولة ونحن جادون في جمعها ضمن فرق ومنتخبات ميسان لجميع الفئات العمرية ".
واكد ياسين " ان البطولات اشرف عليها وبمتابعة جادة اعضاء الاتحاد كل من السادة جاسم حطاب وعباس سعدون ورسول نعمة وحامد كريم ورئيس لجنة الحكام السيد جاسب نعيم علك والسادة خليل يوسف وماجد حطاب واظهر البطولات طاقات واعدة في التحكيم امثال سعد محمد واحمد حسن وسعد رشم وعلي حميد ومحمد عبد الله ومصطفى هاشم ووليد عبد سلطان وعلي فاضل وحسن ساجد وطيف محمد وحسين محسن وجواد جبار واسماعيل مطر وفي التدريب ايضا كل من محمد علك وعادل مهدي ومحمد كاطع ورافد حميد وصفي عبود والذين نتوقع لهم مستقبل كبير في التحكيم والتدريب ".      


ليست هناك تعليقات:

شكرا لكم لزيارتكم لموقع ميسان ماسة العراق الجديد@ نتمنى معاودة الزيارة ان عجبكم الموقع @ تجدون فيه كل ما يتعلق بمحافظتكم الغالية