تأسس موقع ميسان ماسة العراق بجهود فردية لبيان تاريخ محافظة ميسان ويعد اول موقع للمحافظة نشر على صفحات الويب بتاريخ 3/1/2005
موقع عام يتحدث عن محافظة ميسان الماضي والحاضر والمستقبل الموقع الاول على صفحات الانترنت للمحافظة ztch25@yahoo.com الموبايل 009647703229521 رأيكم يهمنا جدا لا تبخلو بالاتصال بنا

ميسان ماسة العراق


اعداد الاعلامي زياد طارق جايد مدير المركز الثقافي في ميسان نفخر باننا اول من اطلق اسم ماسة العراق على ميسان


Google
ميسان ماسة العراق@ يرحب بزواره الكرام@ اول موقع على صفحات الانترنت لمحافظة ميسان انشيء بجهود فردية دون مساعدة اي شخص او جهة معينة@ المواضيع المنشورة بالموقع تعبر عن اراء كتابها وليس تعبر عن راي ا لموقع ztch25@yahoo.com موبايل 009647703229521 الاتصال بنا

05‏/01‏/2009

منح لقب أجرأ قلم للكاتب والإعلامي عدي المختار


في استفتاء عام 2008
منح لقب أجرأ قلم للكاتب والإعلامي عدي المختار
ميسان – خاص
منح الكاتب والإعلامي عدي المختار لقب أجرأ قلم ثاني لعام 2008 على مستوى العراق في الاستفتاء الكبير الذي أجرته صحيفة (رياضة وشباب ) البغدادية .
وأكد الإعلامي عدي المختار " لقد منحت لقب أجرأ قلم ثاني لعام 2008 على مستوى العراق بعد أستاذي الكبير عادل ألعتابي الذي حصل على المركز الأول في استفتاء رياضي كبير أجرته صحيفة (رياضة وشباب ) احد أهم الصحف الرياضية في بغداد".
وأضاف المختار"المنافسة كانت شديدة لان المرشحون لنيل اللقب هم أساتذة كبار في مجال الصحافة لذلك كان عدد المصوتون لي بلغ 30990 والفارق كان بيني وبين الأستاذ عادل ألعتابي هو خمسة أصوات فقط ".
وأشار المختار" إن هذا اللقب وضعني أمام مسؤولية كبيرة سأعمل من اجل أن أكون أهلا لهذه الثقة المطلقة التي منحني أيها القراء وأقيم حفل تكريمنا في فندق المنصور بحضور جمع غفير من قادة الصحافة والأعلام والرياضة والسياسة".
وتابع المختار" إن نيلي لهذا اللقب هو شرف كبير ودليل على إن القارئ أصبح الآن واع جدا لما يكتب في الصحف وبدأ يميز الصالح من الطالح والوطنية من غيرها ".
يذكر إن صحيفة (رياضة وشباب ) أجرت استفتاءا كبيرا لاختيار الأفضل في مجال الصحافة والرياضة والشخصيات المؤثرة في الساحة ونال الكاتب والإعلامي عدي المختار لقب أجرأ قلم ثاني لعام 2008 وهو من مواليد 1980 يعمل في مجال الصحافة والأعلام منذ عشرة أعوام عمل خلالها في مجال الصحافة والمكتوبة والأعلام الفضائي وهو الآن مدير تحرير إحدى الصحف البغدادية .

ليست هناك تعليقات:

شكرا لكم لزيارتكم لموقع ميسان ماسة العراق الجديد@ نتمنى معاودة الزيارة ان عجبكم الموقع @ تجدون فيه كل ما يتعلق بمحافظتكم الغالية